="true">';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}

أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تصميم لوجو احترافي ابداعي لموقعك

تصميم لوجو احترافي ابداعي.

تصميم لوجو احترافي ابداعي لموقعك-Creative professional logo design for your website


تعتبر الشعارات ضرورية ، وبدون شعار رائع ، سيكون تسويق شركتك وعلامتك التجارية أمرًا صعبًا ، وستقل فرص نجاحك. ; ؛ سيتم عرضه في كل مكان ، لذلك يجب أن يكون رائعًا.

ستناقش هذه المقالة المراحل الإبداعية لتصميم الشعار وكل ما تحتاج لمعرفته حول هذه المراحل. سيساعدك هذا في إنشاء شعار عالي الجودة يمثل علامتك التجارية بشكل صحيح وتحسين علامتك التجارية واستراتيجيات التسويق.

بحث جيدًا لتصميم لوجو احترافي.

يجب إجراء أنواع مختلفة من البحث. وهذا يشمل أبحاث العملاء وأبحاث التسويق. تحتاج إلى التأكد من أنك تأخذ وقتك عند البحث. سيضمن ذلك أن يكون لديك أساس متين لتصميم الشعار.

تتضمن أبحاث العملاء التعرف على جمهورك المستهدف. ستحتاج إلى معرفة تفضيلاتهم وعلم النفس لديهم وماذا يريدون والمزيد. ستساعدك معرفة ذلك على إنشاء شعار يستقبله العملاء جيدًا ويزيد من فرصه في تمثيل علامتك التجارية بنجاح.

تتضمن أبحاث التسويق التعرف على السوق الذي توجد فيه علامتك التجارية وشركتك. يجب أن يكون شعارك فريدًا بحيث يبرز من بين الحشود ، لذا فإن اكتشاف أكبر قدر ممكن عن منافسيك والشكل الذي تبدو عليه شعاراتهم سيساعد بشكل كبير أنت. سيؤدي عدم إجراء بحث شامل إلى زيادة فرص الفشل ، وتريد تجنب ذلك قدر الإمكان. إذا كنت لا تعرف كيفية إجراء بحث شامل ، فاستعن بشركة تصميم شعار تقوم بذلك نيابةً عنك.

ابداع في تصميم واختيار اللوجو لموقعك.

في هذه المرحلة من تصميم الشعار ، ستكون قد بحثت بالفعل عن العملاء والتسويق ، وستكون جاهزًا لبدء عملية إنشاء تصميم الشعارعندما تكون في هذه المرحلة ، ستحتاج إلى البدء في إنشاء تصميمات شعارات مختلفة لتحديد الاتجاه الذي يجب أن يسير فيه شعارك. تحتاج تصميمات الشعار المختلفة هذه إلى تحقيق أهداف علامتك التجارية والتسويق ، مع التأكد من مراعاة هذه الأهداف عند إنشاء تصميمات الشعار المختلفة. .

خلال هذه المرحلة ، يمكن أن تتراوح التصميمات التي تم إنشاؤها من الرسومات التخطيطية السريعة للشعار إلى الرسومات الرقمية عالية الدقة. الهدف من هذه المرحلة هو تحديد نمط واتجاه شعارك. سيشمل ذلك لوحة الألوان المستخدمة والأشكال التي يتكون منها الشعار وموضع العناصر المختلفة داخل الشعار.

دعنا نلقي نظرة سريعة على الميزات التي يجب أن يحتوي عليها شعارك. كل شعار ناجح لديه هذه الميزات ، لذلك يجب أن يفعلها شعارك أيضًا.

  • التفرد
  • بساطة
  • براعه
  • لا تنسى
  • الخلود
  • تستخدم باستمرار
  • الاعتراف
  • إذا لم تكن متأكدًا من كيفية تصميم شعار بكل هذه الميزات ، فيجب عليك الاستعانة بخدمات تصميم الشعار لمساعدتك في إنشاء شعار يشبهك ويفعل ما تريده أن يفعله.

الانتهاء من تصميم الشعار.

بمجرد وصولك إلى هذه المرحلة ، ستكون قد اخترت بالفعل الاتجاه والأسلوب لشعاركحان الوقت الآن لوضع اللمسات الأخيرة على الشعار وإجراء أي تحسينات حتى يتم صقلها وجعلها أكثر أهمية مما هي عليه. هذه هي المرحلة التي يمكنك فيها التركيز على التفاصيل الطفيفة للشعار والتأكد من أن جميع عناصر الشعار صحيحة تمامًا.

بمجرد الانتهاء من المرحلة ، سيكون لديك نسخة نهائية من شعارك يمكن تقديمها.

اختبار تصميم الشعار.

يجب اختبار الشعار. حتى إذا كنت تعتقد أنه لا يمكن تحسينه بعد الآن وهذا ما سيبدو عليه عند استخدامه ، فلا يزال يتعين اختباره. 

اكتشف المصممون الذين لا يجربون شعاراتهم بعد فوات الأوان أنهم ارتكبوا خطأً ، ثم يحتاجون إلى إنفاق الكثير من الوقت والمال لإصلاحه. 

لا ترتكب هذه الأخطاء. تحتاج إلى اختبار شعارك. لا يمكن التأكيد على هذا بما فيه الكفاية.

يجب اختبار شعارك بعدة طرق مختلفة ؛ الاختبارات الرئيسية التي تحتاج إلى إجرائها عند تجربة شعارك هي:

  • اختبار شعارك على الأجهزة والأسطح المختلفة للتحقق مما إذا كان يبدو جذابًا
  • اكتشف كيف تبدو محاطة بصور أخرى
  • اعرضها على مجموعة متنوعة من الأشخاص ، بما في ذلك جمهورك المستهدف ، واكتشف كيف يتم تلقيها

يجب تحليل نتائج الاختبار الخاصة بك ، ويجب إجراء أي تغييرات يمكن إجراؤها لتحسين شعارك. سيؤدي ذلك إلى زيادة فرص نجاح شعارك.

إنشاء دليل نمط.

سيكون من المفيد أن تقوم بإنشاء دليل نمط لتصميم الشعار النهائيهذا مهم ويجب عدم تخطيه. لماذا يعد وجود دليل أسلوب أمرًا بالغ الأهمية؟ إنها تساعد على التأكد من أن علامتك التجارية هي تجربة متسقة بغض النظر عن المكان الذي يرى الناس علامتك التجارية فيه. سيساعد هذا الاتساق في زيادة الوعي بالعلامة التجارية والتعرف على العلامة التجارية ويساعد في بناء ولاء العملاء. لهذه الأسباب ، تحتاج كل شركة إلى التأكد من قيامها بإنشاء دليل أسلوب رائع للعلامات التجارية واستراتيجيات التسويق الخاصة بها.

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في إنشاء دليل أسلوب رائع لضمان استمرار اتساق علامتك التجارية ، فيجب عليك الاستعانة بشركات تصميم الشعارات لإنجاز العمل بشكل صحيح.

لنستعرض بعض الأسباب التي تجعل أدلة الأسلوب مهمة جدًا ولماذا لا ينبغي تجاهلها.

  • سوف يساعد في تحديد النغمة الصحيحة لشركتك.
  • ساعد العملاء على فهم رسائل شركتك وعلامتك التجارية بسهولة أكبر.
  • تجنب ارتكاب الأخطاء عند تصميم عناصر جديدة للعلامة التجارية.
  • اجعل من السهل إنشاء استراتيجيات وعناصر جديدة للعلامة التجارية والتسويق.
  • التناسق. لا يمكن الحديث عن هذا بشكل كافٍ عند الحديث عن العلامات التجارية والتسويق. هذه النقطة وحدها كافية بالنسبة لك لإنشاء دليل أسلوب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
GOODNEWS-EG