="true">';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}

أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

كيفية إنشاء استراتيجية محتوى تحسين محركات البحث

كيفية إنشاء استراتيجية محتوى تحسين محركات البحث.

كيفية إنشاء استراتيجية محتوى تحسين محركات البحث

تعتبر استراتيجية المحتوى من الأجزاء المهمة في تحسين محركات البحث

ومع ذلك ، ليس من السهل عليك إنشاء محتوى من أجل المحتوى وتوقع تحقيق أي نتائج

ينشر الأشخاص الملايين من منشورات المدونات كل يوم ، لذا يجب عليك إنشاء محتوى مميز والحصول على روابط مهمة.


وهنا يأتي دور جزء الاستراتيجية.

عند نشر المحتوى يوميًا عبر الإنترنت ، يجب أن تكون استراتيجيًا لجذب الانتباه المطلوب للنجاح. 

سيكون من المفيد إنشاء محتوى يستحق الارتباط

إذا كنت جديدًا في مجال تسويق المحتوى ، فيمكنك تعلم الكثير من خلال دراسة استراتيجيات مثل تقنية Skyscraper ونظام موقع الهيئة

سيوفر لك هذا فهمًا شاملاً لكيفية عمل مُحسنات محركات البحث وكيف يمكن أن تفيدك الدورة التدريبية المتقدمة.

في هذه المقالة ، سأعلمك كيفية إنشاء استراتيجية محتوى تحسين محركات البحث على النحو التالي.

هناك أيضًا مجموعة متنوعة من العوامل إلى جانب الروابط والمحتوى التي تؤثر على التصنيفات ، وعليك إنشاء مسارات تحويل استراتيجية للمشتري لتوليد حركة مرور ذات صلة.

حدد موضوعات أقل صعوبة:

تتمثل المرحلة الأولى في إنشاء استراتيجية المحتوى الخاصة بك في العثور على الموضوعات التي سيغطيها المحتوى الخاص بك.

تبدأ الاستراتيجيات الفعالة بالبحث عن طريق استكشاف الكلمات الرئيسية المتعلقة بعملك.

عند التحليل ، تحتاج إلى تقييم ثلاثة معايير رئيسية مثل تكلفة قيمة حركة المرور ، ومنافسة حجم البحث ، وصعوبة الكلمات الرئيسية.

النقطة اللطيفة التي تكتشفها في تقييمك تستحق صعوبة أقل وحجم بحث أكبر. 

ومع ذلك ، لن تندرج أي كلمات رئيسية رئيسية ضمن هذا المقطع العرضي المثالي ، لذا فأنت بحاجة إلى تحديد أولويات الموضوعات الأقل صعوبة.


اكتشف مشاهديك الأساسيين ونقاط ألمهم:

المرحلة التالية هي معرفة من تحتاج إلى استهداف المحتوى الخاص بك.

يوجد العديد من الأشخاص في منطقتك لدعمك في هذا الجزء من العملية. سيكون من المفيد أن تفكر في التحدث إلى هذه المجموعات التالية:

    • الترويج على وسائل التواصل الاجتماعي.
    • ترويج المنتج.
    • خدمة الزبائن.
    • دعم فني.
    • مبيعات.

غالبًا ما يعمل هؤلاء الأشخاص أكثر مع العملاء. حدد ما يتعارض معه المشاهدون والمحتوى الذي يمكنك إنشاؤه للمساعدة في الرد على استفساراتهم.


إنشاء مدونة:

طريقة رائعة هي التدوين لترتيب الكلمات الرئيسية وإشراك مستخدمي موقع الويب الخاص بك. بشكل عام ، تأتي صفحة الويب الجديدة من كل منشور في المدونة يوفر لك فرصة أخرى للترتيب في محركات البحث.

قم بإنشاء مدونة إذا لم تكن هناك مدونات في عملك.


إدارة المنتج- تحتاج إلى اتباع ثلاثة أشياء عند كتابة مدونة على النحو التالي.

أولاً.

1- لا يمكنك تغطية كلمتك الرئيسية ذات الذيل الطويل أكثر من ثلاث أو أربع مرات على الصفحة. 

2- لا تسمح Google للكلمة الرئيسية المطابقة بشكل متكرر كما اعتادت عليها.

ثانيًا.

1- يمكنك الارتباط بصفحة العمود التي قمت بإنشائها حول الموضوع. 

2- يمكنك الربط في نص الرابط البسيط في نص المقالة.

ثالثًا.

حدد الفكرة في صفحة العمود التي تقدم الموضوع الفرعي لهذه المدونة ، واربطها هنا.


ضع خطة لبناء الروابط: 

    • إنها طريقة إرفاق الروابط الواردة (وتسمى أيضًا "الروابط الخلفية") بموقعك على الويب من مكان آخر على الويب.
    •  بشكل عام ، إذا كانت سلطة الصفحة أكبر لموقع الويب الأصلي ، فسيكون التأثير الأكبر لترتيب صفحة الويب على موقع الويب الذي تربطه به. 
    • سيكون من الأفضل إذا فكرت في الإغلاق أمام المدونين الآخرين لفرص التدوين الخاصة بالضيف والتي من خلالها يسهل عليك الارتباط مرة أخرى بموقعك على الويب. 
    • بالإضافة إلى ذلك ، لجذب الروابط الواردة ، يمكنك استخدام مدونتك لنشر مقالات مرتبطة بالأحداث أو الأخبار الأخيرة.
    •  وبالتالي ، يمكنك ضمان الارتباط من مؤثر تجاري أو مدونين آخرين في عملك.


إنشاء تقويم تحريري: 

اعتمادًا على نتائج البحث عن الكلمات الرئيسية ، يمكنك إنشاء تقويم تحريري للمحتوى الخاص بك. 

تأكد من تغطية هدف الكلمات الرئيسية الخاصة بك إذا كنت قد عينت شخصًا آخر يدير المحتوى. 

إنهم يفهمون ما هو ضروري يتكون منه. 



الموارد المزدوجة موجودة في الاعتبار عند البدء:


قالب التقويم التحريري المجاني لمعهد تسويق المحتوى (Google Sheet).

قوالب التقويم التحريري المجانية لـ HubSpot (ورقة Google أو Excel).


التحديث بانتظام وإدارة المحتوى المتبقي استراتيجية محتوى تحسين محركات البحث:

    1.  عندما تجد معظم استراتيجيات تسويق المحتوى التي تركز على صياغة محتوى جديد ، يمكن لاستراتيجية المحتوى الشاملة أيضًا أن تأخذ في الحسبان المحتوى والصفحات المتبقية. 
    2. نظرًا لأنك تحصل على فرص ارتباط محتملة وثغرات في المحتوى ، يجب ألا تنسى مراعاة المحتوى الحالي الخاص بك
    3. في بعض الأحيان ، يكون من الأسهل والأكثر كفاءة تحديث المحتوى المتبقي بدلاً من إنشاء شيء من نقطة الصفر
    4. إلى جانب ذلك ، يمكنك بدلاً من ذلك إعادة توظيف أصل المحتوى الفاشل في شيء يساعد بشكل أفضل احتياجات الباحثين بدلاً من تضمين أنواع أو تنسيقات محتوى إضافية
    5. أخيرًا ، يمكنك اتباع طريقة سهلة للحفاظ على تحديث الصفحات المتبقية من خلال إضافة علامة "آخر تحديث" في الجزء العلوي من الصفحة
    6. ستتيح لك هذه الطريقة تحديث صفحة وتطويرها بانتظام لأن الموضوع يتضمن العمل الإضافي عن طريق الحفاظ على صفحتك حديثة وتنافسية في البحث.


التحسين بحكمة: 

عندما يكون لديك كلمات رئيسية ذات عائد استثمار مرتفع في يدك ، يمكنك استخدامها لتحسين المحتوى الخاص بك أثناء الإنشاء. 

سيكون من الأفضل إذا قمت بالتحسين بحكمة لضمان انتهاز كل فرصة لمحركات البحث لترتيب المحتوى الخاص بك.


يجب أن تغطي الأشياء التالية محتوى تحسين محركات البحث .


    1. حافظ على جدول زمني منتظم للنشر.
    2. قم بإنشاء محتوى ملائم وذا قيمة عالية وشامل.
    3.  ضع الكلمة الأساسية التي تستهدفها في وصف H1 و H2s و Meta.
    4. 4- الحفاظ على البحث عن الكلمات الرئيسية.
    5. عند وجود قائمة بموضوعات المحتوى المفيدة.
    6.  بحث الكلمات الرئيسية طويل الذيل والنظر في الهدف الرئيسي للكلمات الرئيسية حول الموضوعات. 


زوجان من الأدوات المناسبة لمساعدتك في هذا على النحو التالي.

Ubersuggest.io (مجانًا): 

من خلال كتابة كلمة رئيسية واحدة ، سيوفر لك Ubersuggest عددًا كبيرًا من المفاهيم الأخرى مرتبة في قائمة أبجديًا.

Mos. Keyword Explorer ( بريميوم ) إنه أفضل أداة لعرض الكلمات الرئيسية استعلامات ، والتحقق من المشهد التنافسي للكلمات الرئيسية ، وتحديد الكلمات الرئيسية الأخرى المرتبطة بموضوعك.

الكلمات الأخيرة: 

لتحقيق النجاح في مسألة تحسين محركات البحث للتسويق بالعمولة ، تحتاج إلى معرفة استراتيجية محتوى تحسين محركات البحث عادةً. 

ومع ذلك ، يمكن أن تساعدك الاستراتيجيات المذكورة أعلاه على أن تصبح ناجحًا في تسويق المحتوى. 

حتى تتمكن من متابعة هذه المقالة لمعرفة تفاصيل حول كيفية إنشاء استراتيجية تحسين محركات البحث.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
GOODNEWS-EG